الصفحات

الجمعة، 12 أغسطس 2011

فِريُق arabhottestfansub بحَآجة لمترِجمآت ~

السلآم عليكم
مثِل مآهو وآضح بالعنوآن الفريق بحاجة لمترجمات يساعدونا ويكنون متفرغات بالكامل
لهالبرنامج فقط ! وياريت اللي مالها خبره بإستخدام برنامج aegisub 
لاتطلب منآ نشاركهآ لان كثير من البنآت طلبوآ على اساس انهم يعرفون
وبالاخير تسألنا عن كل خطوة مافِي مانع نسآعد ونعلم لكن بوقت ضيق
مايمدي واتمنِى الكل يسآعد ولو بنشر هالموضوع بين متآبعِين البرنآمج
عسى ولعل وحدة حابة تترجم تشترك معنآ ^^
واللي حآبة تتواصل مع روي على الأكاونت حقها بتويتر 
@R0000Y
واللي ماعندها أكآونت تترك لنآ رد هنآ وبإذن الله نرد لها خبر 
فمآن الله

هناك 16 تعليقًا:

  1. معاليش بسأل من وين تاخذين الترجمة الانجليزية ..؟!

    ..
    ابغي اجرب اترجم قبل ماانضم عان اتاكد وماتزعلين :(

    ردحذف
  2. متفقين مع بنت ماليزيه ما أقدر أوزع السوفت ^^
    ألا إذا تبين الهاردسوب عادي مو مشكلة ..
    أنتِ قد ترجمتي قبل..! و كيف لغتكِ في الآنجليزي ..؟!

    ردحذف
  3. انا معاي بكالريوس انجليزي
    واعرف اترجم و جالسة اقرى شرح عن البرنامج تبع الترجمة ..
    لكن ماقد ترجمت فديوا ..
    عشان كذا اقولك عطيني ترجمة انجليزية او فديوا اترجمه ..
    وتشوفي لاني حتي انا مااعرف قدراتي بعد ..
    وماابغي ازيد الطين بله ^_^
    ...

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. اوك
    اضفتك ...

    ردحذف
  6. سوري خطآ الآيميل هذا هو الصحيح
    frindlee@hotmail.com

    ردحذف
  7. انا حابه انضم معاكم كمترجمه وسبق لي الترجمه اذا ممكن؟

    ردحذف
  8. ممكن تواصلي مع روي بتويتر وتعلمك كل شي

    ردحذف
  9. @yosha1996
    هذا ايميلي أنتظركِ
    frindlee@hotmail.com

    ردحذف
    الردود
    1. آنيووؤوؤو ~> كيف الحآل ؟!
      امم انا حجررب اتررجم واذا كنت اعررف حششترك ~!
      عششاآن اوبآتــي فقط!
      وعشششآنكم ^.^"

      حذف
  10. R0000Y اظفتك من زمان لكن شكلك ماقبلتي !!

    ردحذف
  11. أرسلي لي على الآيميل ^^

    ردحذف
  12. مرحبآآآ
    مممممم
    أنا حبيت البرنامج فأذا لساتكم بحاجه لمترجمات فأنا جاهزه
    ولغتي الأنجليزيه كتير منيح وأشتغلت أكتر من مره عالaegisub ^^

    emo_hadool@hotmail.com
    هاد ايميلي

    ردحذف